الرئيسية فنادق جورجيا  منتجع لوبوتا .. واحة سحرية من الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة الجورجية

 منتجع لوبوتا .. واحة سحرية من الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة الجورجية

3
0
مشاركة

على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا، تقع جورجيا مع مزيج مذهل من التفرد والتنوع، الأمر الذي يجعل منها وجهة سياحية محببة للكثير من السائحين، وعلى الرغم من كونها بلد صغير، إلا أنه يمكنك أن تجد هنا الكثير من الأماكن الجميلة والممتعة؛ بما في ذلك سلسلة جبال القوقاز، ساحل البحر الأسود، والمناخ العلاجي والمياه المعدنية، والحدائق الوطنية ومواقع التراث اليونيسكو، والتاريخ القديم، والثقافة المتنوعة، والمأكولات اللذيذة، وأخيرا وليس آخرا الضيافة العالمية الشهيرة، ولذلك لكي تكتمل رحلتك السعيدة إلى هذه الوجهة الحالمة، لابد لك أن تختار الإقامة المثالية لتحظى بالراحة والرفاهية في آن واحد، ولذلك ننصحك بالبقاء في منتجع لوبوتا الذي يأخذك عزيزي القارىء إلى واحة سحرية من الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيدا عن صخب وضجيج المدن.. تعرف عليه أكثر في التقرير التالي.

موقع منتجع لوبوتا

منتجع لوبوتا هو مجمع فندقي رائع يقع في منطقة كاخيتي في جورجيا الشرقية، على بعد 115 كيلومترا من العاصمة تبليسي، ويعد بمثابة جنة صغيرة في وادي لوبوتا الجميل، إذ يحيط به التلال من سلسلة جبال القوقاز، ويحظى بإطلالة رائعة على بحيرة لوبوتا ذات المشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا عن ذلك يحتوي المنتجع على منطقة ترفيهية تمتد على أكثر من مليون متر مربع، فتخيل كيف سيبدو الأمر وأنت تستمتع بالانسجام مع الطبيعة البكر.

للحجز المباشر عبر بوكينج اضغط هنا

https://www.booking.com/hotel/ge/lopota-1.ar.html?aid=903598

الترفيه في منتجع لوبوتا

منتجع لوبوتا

ولا تقتصر روعة الإقامة في هذا المنتجع المذهل على جمال الطبيعة المحيطة فحسب، بل يوفر منتجع وسبا لوبوتا الغرف الرائعة للإقامة، ومركز السبا وملعب غولف مصغر وملعبين للتنس وثلاث قاعات للمؤتمرات ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. كما يوفر المنتجع أيضا فرص ركوب الدراجات العادية وركوب الخيل في وادي لوبوتا بين المناظر الطبيعية الجميلة لمنطقة كاخيتي.

غرف المنتجع

ويعد منتجع وسبا لوبوتا مثالي لأولئك الذين يسعون إلى مكان هادئ للاسترخاء، إذ توفر المنطقة المحيطة للمنتجع الكثير من الاستجمام والفرص الترفيهية المثالية للباحثين عن الراحة النفسية، فضلا عن ذلك يحتوي المنتجع على 110 غرفة، مجهزة تجهيزا كاملا لقضاء عطلة لا تنسى، إذ تتيح لك أي غرفة الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة لوبوتا والوادي من الشرفات الخاصة.

وقد زينت كل غرفة في لوبوتا بأسلوب كلاسيكي، وتحتوي على ميني بار وشرفة تطل على الجبال، وقد تم تجهيز الغرف بكافة سبل الراحة التي يحتاجها أي مسافر، بما في ذلك، برانس الحمام والنعال، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة مثل مناطق الجلوس وماكينة صنع القهوة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات، فضلا عن أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية.

يتم تقديم بوفيه الأطباق الجورجية المطبوخة هنا من المنتجات العضوية المحلية في مطاعم لوبوتا مع إطلالة مذهلة على البحيرة، كما يتم تقديم مجموعة واسعة من المرافق الرياضية النشطة في منتجع وسبا لوبوتا، بما في ذلك ركوب الخيل، وكرة القدم وجولات الدراجة الرباعية، كما يتوفر أيضا ميني غولف وصيد للأسماك في البحيرة.

فوريست سبا

إلى جانب ذلك يدعوك المنتجع للاسترخاء وتدليل نفسك على يد فريق فني من المعالجين، والعلاجات الفريدة من نوعها المصممة لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك مع مساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الراحة والاسترخاء، بما في ذلك فوريست سبا، الذي يعد مكان رائع جدا للزيارة إذا كنت ترغب في تحقيق الانسجام الكامل للجسد والروح، وتحسين الدم والدورة الليمفاوية مع الحمامات العلاجية الملكية، فلا يفوتك هنا استكشاف تجربة فاخرة وإعادة اكتشاف متعة تجديد التوازن العقلي والجسدي.

كما سيمكنك عزيزي القارىء في هذا المنتجع الرائع تطهير وتغذية الجسم من الداخل الى الخارج، عن طريق إزالة والقضاء على السموم، ثم تغذية جسمك مع المغذيات الصحية، ولك أن تعلم أن إزالة السموم يمكن أن تساعدك على تجديد قدرتك في الحفاظ على الصحة المثلى.

وإن كنت تحلم بالجمال، لا يفوتك أيضا عند زيارة هذا المنتجع المذهل الاستمتاع بالساونا الروسية التي تعمل على تعزيز نشاط الدورة الدموية وإنقاص الوزن.

نادي للإطفال في الموقع

ولكون هذا المنتجع مكان عائلي بامتياز، فلم ينسى الأطفال الصغار، بل خصص لهم  فرصة رائعة للتفاعل مع البيئة واكتشاف كل شىء مثير مع المرح، وذلك في نادي للأطفال مع مساحة للمستكشفين ومساحة أخرى للمغامرين، كما يوجد هنا مربيات للأطفال لمساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من إقامتك.

إذا كنت تبحث عن هدية فريدة من نوعها من شأنها أن تجلب الفرح إلى قلبك قبل مغادرة المنتجع، فيمكنك العثور على أفضل الهدايا التذكارية الجورجية لأصدقائك وعائلتك، من متجر مخصص لذلك في المنتجع، فاخرص على اقتناء ما يذكرك بروعة تلك الرحلة التي لا تنسى.

وفي العام يضم هذا المنتجع الرائع، بالإضافة إلى مطعمين، سبا كامل الخدمات وناد صحي، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد بار بجانب المسبح وملعب تنس في الهواء الطلق وناد للأطفال مجانا في الموقع.

وتشمل منطقة الترفيه المرافق التالية:

سبا

جاكوزي

حمامات سباحة

ساونا

ملعب جولف صغير

ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة

مطاعم

نادي الأطفال

أربع قاعات للمؤتمرات

سينما خارجية (موسمية)

اثنين من ملاعب التنس

فإن كنت تبحث عن فرصة رائعة للترفيه والانسجام مع الطبيعة عند السفر إلى جورجيا، يمكنك الإقامة في هذا المنتجع الرائع، الذي يوفر لزائريه تجربة خاصة في أحضان الطبيعة.

Related Post